Options d’inscription

 

مقياس التسويق والإشهار

يتحدث  المحور النهائي من مقياس التسويق عن موضوع الاستراتيجيات التسويقية ،هذه الأخيرة التي تشكّل مسألة مهمة و رئيسية بالنسبة للمنظمة أوالمنتوج في آن واحد ، فمهما كبر أو صغر حجم المؤسسة، لابد أن يكون هناك استراتيجيات تسويقية تعمل من خلالها، فهي أساس النجاح و الأداة التي تحرك المنتوج أو الخدمة وتجذب العملاء أيضا ، نستعرض من خلال محاضرات هذا المحور مفهوم الإستراتيجية التسويقية ،مكوّناتها عناصرها و أسس تطبيقها من خلال إدراج مثال عن تطبيق المؤسسة للخطة التسويقية من خلال إحدى الاستراتيجيات المناسبة لها ،كما نتعرّف في هذا الشق من المقياس عن تطوّر الاستراتيجيات التسويقية من التقليدية والمتمثلة في إستراتيجية التركيز على المنتوج أو المستهلك إلى الحديثة والمتعلّقة باستراتيجيات الإشهار والعلاقات العامة وصولا إلى الإلكترونية ومنها التسويق عبر المؤثرين وكذلك عبر النشرات البريدية الالكترونية و تهيئة المواقع بالإضافة إلى التسويق باستخدام شبكات التواصل الاجتماعي ...

Auto-inscription (Etudiants)
Auto-inscription (Etudiants)